سمااح للاناقة الجزائرية

سمااح للاناقة الجزائرية

منتدى للاناقة واللباس الجزائري و العادات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألبرت أينشتاين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أم تسنيم
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 569
نقاط : 1700
تاريخ التسجيل : 22/08/2013
العمر : 35

مُساهمةموضوع: ألبرت أينشتاين    الأحد أبريل 06, 2014 10:35 pm


ألبرت اينشتاين في عام 1947.
الميلاد : 14 مارس 1879
(ألمانيا)

وفاة : 18 أفريل 1955 (76 عاما)
برينستون (الولايات المتحدة)

الجنسية : الألمانية (1879-1896)
سويسرا (1901-1955)
النمساوي (1911-1912)
الألمانية (1914-1933)
أمريكا (1940-55)
آينشتاين كان عديم الجنسية ، وكان العديد من الجنسية المزدوجة
الأبطال : فيزياء
تخرج : ETH زيوريخ
لالشهيرة : على صاحب العمل النسبية ، على ضوء طبيعة الإشعاع ، ونفوذها خارج العالم للفيزياء
يكرم : جائزة نوبل للفيزياء (1921)
Copley وسام (1925)
وسام ماكس بلانك (1929)
ألبرت أينشتاين [أولم (فورتمبيرغ) ، في 14 مارس 1879 - برينستون (نيو جيرسي) ، في 18 أفريل 1955 (76 عاما)] وكان عالم الفيزياء الألمانية ، وعديمي الجنسية (1896) ، سويسرا (1899) ، والسويسري للولايات المتحدة (1940).
وأعرب عن نشر نظرية النسبية في عام 1905 ونظرية الجاذبية المعروفة باسم النسبية العامة في عام 1915. وقال إسهاما كبيرا في تطوير ميكانيكا الكم وعلم الكونيات. وتلقى جائزة نوبل للفيزياء في عام 1921 لشرحه للأثر الكهروضوئية. عمله هو معروف خاصة لالمعادلةالمنهج النموذجي الذي بتحديد كمية الطاقة المتاحة في هذا المجال.
المحتويات
• السيرة الذاتية
• العمل والعلم
annus mirabilis
الاعتراف سنوات (1910-1935)
مراجعة الحسابات من جانب الكسوف
اينشتاين والسياسة
الحياة الاجتماعية
آينشتاين والتنجيم
آينشتاين ونباتية
المخ من اينشتاين
متنوعة
الاختراعات والبراءات
جوائز
الأشغال
التذييلات
ببليوغرافيا
سير ذاتية
تمديد عناوين
التقنية الكتب
ذات المواد
الوصلات الخارجية
الحواشي والمراجع
السيرة الذاتية
درس في المدارس الابتدائية والثانوية في Hochschule من أراجاو في سويسرا، حيث تخرج في 30 سبتمبر 1896. وقد الأداء الممتاز في الرياضيات، لكنها ترفض في تعلم وعلم الأحياء والعلوم الإنسانية، لأنه لا يرى مصلحة لمعرفة المواضيع التي توجد في كل مكان في الكتب. ويرى العلم بوصفه نتيجة العقل البشري والتفكير. وطلب من والده اعطائه الجنسية السويسرية للانضمام إلى عائلته هاجر إلى ميلان في ايطاليا.
وانضم إلى المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا في زيوريخ (ETH) في عام 1896. هناك أصدقاء مع عالم الرياضيات مارسيل جرو سمان، الأمر الذي سيساعد في وقت لاحق عندما تتصارع مع المنظمات غير إقليدي الهندسة. وهناك أيضا Mileva Marić زوجته الأولى. وتخرج في عام 1900. يقرأ كثيرا خلال هذا الوقت ، يعمق تقريبا باستفاضة الممتاز الكتب المرجعية ، مثل بولتزمان ، والجامعات الخاصة Nernst. صديقه ميشيل Besso عرض لافكار ارنست ماخ الميكانيكا. ووفقا لعدد من السير الذاتية ، من 1900 الى 1902 سوف تكون محفوفة بالمخاطر الوقت لأينشتاين التي تنطبق على كثير من المواقف دون قبول. بؤس آينشتاين إلى حد كبير مخاوف والده ، الذي حاول دون جدوى لمساعدته على ايجاد عمل. ألبرت نفسه استقال من منصبه لننسى الجامعة تسعى إلى العمل الإداري. في عام 1901 نشر أول مادة في أنالين العلمي Physik در على شعري.
في عام 1902 ، تم التعاقد معه في مكتب brevets2 بيرن ، التي تسمح له بأن يعيش جيدا في حين أن العمل الشاق نظرياته. وخلال هذه الفترة كان قد أسسها مع Solovine موريس (الذي ترجمة اعماله في الفرنسية) وكونراد Habicht أكاديمية أولمبيا ، دائرة المناقشة في الجلسة 49 ، Kramgasse ، وتنظيم مناحي في الجبال. أينشتاين كما ارسلت المواد من 1905 إلى كونراد Habicht.
المادة الرئيسية : البرت اينشتاين من الأطفال.
Lieserl ولد في أواخر 1902. وجودها لفترة طويلة غير معروفة للمؤرخين ، وأنه من غير الواضح ما هو عليه (انظر الأطفال من ألبرت أينشتاين # Lieserl). ألبرت وMileva تزوج في 1903 ، والده أخيرا أعطى موافقته على فراش الموت. في عام 1904 ، ولد هانز ألبرت. في عام 1905 ، نشرت أربع مواد أينشتاين أن يفتح سبلا جديدة في مجال البحث (الفيزياء النووية ، الميكانيكا السماوية...). إدوارد أينشتاين ولد في عام 1910.
بعد أربع سنوات من هذه المواد ، ومن المعترف به من قبل نظرائه ، لا سيما Nernst بلانك والذين يريدون أن أدعوه إلى جامعة برلين. عروض العمل تتضاعف. في عام 1911 دعي الى المؤتمر الأول Solvay ، بلجيكا ، الذي يجمع العلماء المعروفة. وهناك اجتماع آخر بين ماري كوري ، وماكس بلانك وبول Langevin. في عام 1913 ، تم تعيين ألبرت لأكاديمية العلوم بروسيا. وهذا يعني أن الجنسية البروسية ، بالإضافة إلى الجنسية السويسرية.
في عام 1914 انتقل إلى ألمانيا وعاش في برلين لعدة سنوات والعمل والمقترحات المقدمة له ليكرس وقته كله عمل في مجال البحوث. في ذلك الوقت ، وألبرت Mileva فصل ، ويبدأ لبرلين لحضور ابن عم ، إلسا. ويقول القادم إلى الحرب العالمية الأولى له السلمى وجهات النظر. مدينة برلين وعدت له هدية من أحد المنازل. مع مرور الوقت ، فإن ذلك لن يكون نهاية المطاف على الأرض وهو الذي كان قد بناء على حسابها. انه اختار مكانا هادئا لCaputh بالقرب من بحيرة Havelsee ، حيث كان كثيرا ما تبحر.
في كتاب اصدره عام 1916 نظريته في الجاذبية ، والتي تعرف الآن باسم النسبية العامة.
في عام 1919 ، آرثر Eddington ندرك مدى الانحراف أن ضوء نجمة يخضع قريبة من الشمس ، التي توفرها هذه النظرية. هذا الحدث هو توسط ، وأينشتاين بدأت من 1920 والسفر في جميع أنحاء العالم.
في عام 1925 وقد منح وسام Copley. في عام 1928 تم تعيينه رئيسا للجامعة لحقوق الإنسان. في عام 1935 كان وسام فرانكلين.
قتامة الوضع في ألمانيا في 1920s ، وجرها في الوحل اليهود من دعاة السلام ، وأمنها مهددا مع صعود الحركات القومية بما فيها الحزب النازي. وبعد وقت قصير من وصول هتلر الى السلطة في أوائل عام 1933 ، علم أن منزله فرد ، بالقرب من برلين ، كان للنهب على أيدي النازيين. يقرر عدم العودة الى ألمانيا. بعد إقامة قصيرة على الساحل البلجيكي ، انتقل إلى الولايات المتحدة ، حيث يعمل في معهد الدراسات المتقدمة في برنستون. وسيكون أساسا نظريا لتوحيد الجاذبية الكهرومغناطيسية ، التي باءت بالفشل وفقا للمهمة قد يكون بعض تحويلها إلى بحوث أخرى أكثر إثارة للاهتمام.
وفي 2 آب / أغسطس 1939 ، كتب رسالة إلى روزفلت التي ساعدت على بدء مشروع مانهاتن.
آينشتاين توفي في 18 نيسان / ابريل 1955 من تمزق تمدد الأوعية الدموية ، المخ هو اليسار الموسع. نثر رماد ونحن له في مكان لم يكشف عنه ، وفقا لارادته ولكن ، على الرغم من ترغب في تقريره الأخير ، المخ وعينيه الحفاظ عليها الطبيب الشرعي الذي لم تشريح جثته.
ابنه ادوارد ، منفصم قضاء حياته في عيادة في سويسرا ، وكان ابنه الآخر هانز ألبرت كان مهندسا في كاليفورنيا وكان أحفاد.
العمل العلمي [تحرير]


هذه المادة هي المادية
جزء من سلسلة نسبية

قبل اينشتاين
تاريخ الفيزياء

نيكلسون -- لورنتس

ماخ -- بوينكير -- هيلبرت

إكسب : نيكلسون ومورلي -- البروم ثنائي الفينيل

مع آينشتاين
مبدأ النسبية

مبدأ التكافؤ

ج -- التحولات لورنتس

الفضاء مرة و-- ه = مولودية ² -- الوقت

إكسب : التفكير؟ شقيقة بين قطار

النسبية العامة --

الجدل التاريخي

في فيزياء الجسيمات

تحطيم الذرة

معجل الجسيمات

فاينمان -- EQR

ميتا
الشكل المادي

جميع البنود المدرجة على النسبية

وقد annus mirabilis [تحرير]
1905 هو العام لأينشتاين معجزة ، حيث يتم نشر أربعة مقالات في مجلة دير أنالين Physik (في البداية أرسل إلى كونراد Habicht) :
• الأولى ، نشر في آذار / مارس ، الخطوط العريضة للثورة وجهة نظر على ضوء طبيعة الإشعاع ، ودراسة للأثر الكهروضوئية. آينشتاين كان بعنوان : الكشف عن مجريات الأمور وعلى وجهة نظر بشأن الإنتاج والتجهيز للضوء. وهو يصف بحثه عن أصل من انبعاثات الجسيمات ، على أساس عمل بلانك في 1900 الذي وضع صيغة لالإشعاع كميا ، أي دفعة. والواقع أن في بلانك قد اضطر لمعالجة الإشعاع المنبعثة من ضوء بحرارة الجسم في الطريقة التي الإحباط : لالتطابق بين صيغة ونتائج التجارب ، لانه كان من المفترض أن يكون تدفق الجسيمات كانت مقسمة إلى كتل الطاقة ، دعا إلى الكميات. وبالرغم من أن هذه الكميات pensate التي لم يكن لها أي وجود حقيقي ، له نظرية يبدو أنها واعدة وكثير من علماء الفيزياء وعملت هناك. آينشتاين لإعادة استثمار نتائج بلانك لدراسة الأثر الكهروضوئية ، ويخلص إلى أنه بالإشارة إلى أن ضوء ما تصرفت على حد سواء موجة وعلى حد سواء باعتبارها تيار من الجسيمات. وأعرب عن وضع حد لمناقشة قديم منذ أكثر من قرن على طبيعة الضوء وفتح الطريق للبحوث الأساسية. الكهروضوئية فإن أثر ذلك تقدم بسيط للتأكيد فرضية الكميات ماكس بلانك. في عام 1920 ، تم استدعاء الكميات الفوتونات.
• وبعد ذلك بشهرين ، في أيار / مايو ، نشرت اينشتاين المادة الثانية على الحركة البراونية. واوضح ان حركة كاملة من جانب خرق مبدأ الكون كما هو مبين بمزيد من العمل بشأن نيوتن الميكانيكية : وفقا لله ، الجزيئات تستمد الطاقة الحركية إلى حرارة. هذه المادة هي أكثر أهمية لأنه يقدم دليلا على نظرية (التجربة التحقق من جان بيرين في 1912) وجود الذرات والجزيئات. الحركة البراونية وأوضح في الوقت نفسه من جانب qu'Einstein ماريان Smoluchowski ، وأيضا عن طريق لويس Bachelier في عام 1900.
• المادة الثالثة هو أكثر أهمية لأنها تمثل تمزق بديهية مع أنصار نيوتن الفيزياء أينشتاين. في الديناميكا الكهربائية على الانتقال من الهيئات ، الفيزياء الهجمات فرضية المكان والزمان المطلق ، على النحو المحدد من أنصار نيوتن الميكانيكا ، ووجود من البروم ثنائي الفينيل ، الوسط ينبغي دعم خاملة التي ضوء مثل الماء أو الدعم الجوي في الموجات الصوتية السفر. هذه المادة ، ونشرت في حزيران / يونيو ، ويؤدي إلى نتيجتين : البروم ثنائي الفينيل لا وجود له ، والزمان والمكان نسبية. الجديد qu'Einstein بناء المطلقة الآن هي بعيدة عن طبيعة كمية من هذين المفهومين -- المكان والزمان ، ولكن المحافظة على العلاقة بينهما من خلال مختلف مستودعات للدراسة. عواقب هذه الرؤية الثورية للفيزياء ، التي تنبع من فكرة كيف كان qu'Einstein من القوانين الفيزيائية وينبغي أن تجبر الكون ، دفعت كل من الفيزياء النظرية أن التطبيقات العملية. بالضبط مساهمة من آينشتاين مقارنة هنري بوينكير الأخرى وبعض علماء الفيزياء اليوم هو تماما على المنافسة (انظر الجدل حول الأبوة النسبية).
• الأخيرة من المادة ، التي نشرت في أيلول / سبتمبر ، ويعطي عنوان القصور الذاتي للهيئة تعتمد على الطاقة مضمون؟ رد الشهيرة صيغة الدمار الطاقة التعادل. ومن نتيجة للنسبية الجديدة ، التي ستكون حاسمة بالنسبة لعدد من مجالات الدراسة على الشك ثم الفيزياء النووية ، والميكانيكا السماوية ، إلى الأسلحة النووية ومحطات الطاقة.
سنوات من الاعتراف (1910-1935) [تحرير]
هذه المادة هي جزء من سلسلة
ميكانيكا الكم



مسلمات ميكانيكا الكم
تاريخ ميكانيكا الكم
[اذهب] أساسيات


[اذهب] التجارب



[اذهب] الشكلية



[اذهب] إحصاءات



[اذهب] نظرية



[اذهب] تفسيرات



[اذهب] الفيزياويون




في هذه الخانة : انظر • القرص. • وزارة الدفاع.



ألبرت أينشتاين ونيلز بور في 1930 Solvay الكونجرس


البرت اينشتاين في عام 1921
نشر في عام 1916 النسبية العامة. وقال لزميل له في المدرسة السابق مارسيل جروسمان ساعد أينشتاين تتصارع مع الصعوبات الهندسة التفاضلية : نشرت مقالا عن ريتشي العضلة الشادة وريمان - كرستوفيل في عام 1913. وفي تشرين الأول / أكتوبر 1914 اينشتاين نشرت مقالا على الهندسة التفاضلية وحزيران / يونيو 1915 انه يعطي محاضرات في جامعة غوتنغن قبل هيلبرت وكلاين.
"ميدان المعادلات" هي حجر الزاوية في هذه النظرية. وهي تصف سلوك من حقل الجاذبية (متري من الفضاء الوقت) على أساس محتوى الطاقة والمعدات. نظرية النسبية واعماله من 1905 و 1916 تشكل الأساس لعلم الفيزياء الحديث.
العلاقة بين اينشتاين وفيزياء الكم ، لافتا جدا هو -- من جهة ، وبعض من نظرياته هي أساس فيزياء الكم ، ولا سيما تفسيره للتأثير الكهروضوئية ، من ناحية أخرى ، رفض العديد من أفكار وتفسيرات ميكانيكا الكم في وقت لاحق. المعارضة بين مجموعة من اينشتاين واروين Schrödinger ونيلز بور وفيرنر هايزنبيرغ وقفت على الحدود بين الفيزياء والفلسفة.
في عام 1927 ، دعا المؤتمر الخامس Solvay ، وكانت له حوارات مع نيلز بور بشأن هذه المسألة. وقال : "Gott würfelt nicht" ( "الله لا يلعب الزهر") للاحتفال معارضتها لاحتمالي تفسير للفيزياء الكم ، ما نيلز بور : "من أنت لأقول ألبرت اينشتاين الله ما يجب فعله؟ ". حجم المفارقة أن تأتي لتوضيح في وقت لاحق مع Podolsky وروزين في برينستون (الجيش الشعبي الثوري مفارقة) لا يزال في غاية الأهمية.
مراجعة الحسابات من جانب الكسوف [تحرير]
لاختبار النسبية العامة ، وهو تدبير من انحراف للضوء الأشعة حول جماهيرية في كسوف شمسي يعتبر. أول شحنة من المقرر في عام 1915 ، ولكنه أصبح مستحيلا بسبب الحرب العالمية الأولى. في عام 1919 ، آرثر Eddington يؤدي الشهير قياس. واعلن ان النتائج متسقة مع نظرية أينشتاين. ويبدو أن الكثير في وقت لاحق بسبب الطقس غائما ، مع هامش خطأ كان أعلى بكثير من هذه الظاهرة لقياس. ويوضح ستيفن هوكينج في تاريخ مختصر للزمن أن هذه نتيجة إيجابية كاذبة أمر شائع عندما نعرف ما يمكن توقعه. وكما هو الحال في غضون ذلك ، اتخاذ تدابير أخرى قد أكدت انحراف للضوء ، هيبة النسبية العامة كان لا تهتز.
اينشتاين والسياسة [تحرير]
في السياسة ، آينشتاين كان في المقام الأول من دعاة السلام ، حتى لو كان يمكن أن تثني الاستنكاف الضميري من الشباب الأوروبي الذي كتب في 1930s ، لحماية بلده وحضارة ". اينشتاين ويرتبط السلمى لأسباب كثيرة ، لأنها دائما المتفق عليها للدفاع عن قضية عادلة. وقال ان الشيوعيين وأن الناس يجب أن تعامل الأولى لدعاة السلام لديها الشروط اللازمة وبعد ذلك تكون قادرة على الاشتراكية. وسوف apophtegme هذا : "وإذا رجل يمكن أن يكون لها بعض المرح في التمرير على التوالي لأصوات الموسيقى ، أنا يحتقرون هذا الرجل... فهو لا يستحق العقل البشري منذ الحبل الشوكي بالارتياح. "(كيف أرى في العالم ، نشرت من عام 1934) ، مع الإشارة إلى انه يحتقر المؤسسة العسكرية.
في عام 1913 ، هو أحد الموقعين على عريضة للسلام أن التوقيع على ثلاثة علماء ألمان. وهذا هو البيان 93 من المثقفين الألمانية.
آينشتاين كان من المؤيدين للصهيونية. في عام 1920 ، ورافق الزعيم الصهيوني حاييم وايزمن في الولايات المتحدة في حملة لجمع الأموال. وهي أيضا في فلسطين تحت الانتداب تحت افتتاح الجامعة العبرية في القدس. ظهوره إعطاء المكانة السياسية لقضية الصهيونية. وبعد الدعوة إلى تسوية في القدس ، وكتب في كتاب سفره أن "قلب قال نعم (...)لكنه قال ان لا سبب". ووفقا لتوم سيغيف ، آينشتاين عن تقديره لزيارته لفلسطين ويكرم وقائعها. ومع ذلك أفادت سوداء ضوء الصلاة عند اليهود عند حائط المبكى ، وعلق أينشتاين أن هؤلاء الناس لصقها الماضي وتجاهل présent3.
ومن تحليل تطور الحالة بين الحربين في ألمانيا. وكان عبارة جيدة جدا ، جدا مع الحكماء : "لحظة ، أنا باحث الألمانية ، ولكن إذا كان لا بد لي من أن تصبح الحيوانات الأليفة غيظ ، سوف أكون السويسري يهودي". انه تلقى تهديدات بالقتل من عام 1922. وقعت هجمات عنيفة ضد نظرية النسبية في ألمانيا (ولكن أيضا روسيا). فعلى سبيل المثال ، فيليب Lenard ، "رئيسا للعريان المادية أو الألمانية فريدريش Hasenöhrl يعزى إلى المعادلة ه = مولودية مربع إلى إنشاء aryenne4. آينشتاين استقال من الأكاديمية البروسية في عام 1933. وقال إنه ليس ضد أن ولاية بافاريا ، لكنه لم يتمكن من مغادرة طواعية في الوقت المناسب. في ذلك العام ، آينشتاين ، والسفر إلى الخارج ، لن يعود الى ألمانيا ، حيث النظام النازي الى السلطة في كانون الثاني / يناير. بعد البقاء في بلجيكا ، ورفض اقتراح تقدمت به فرنسا لاستضافة الاستاذ في كلية دي فرنسا ، وغادر الولايات المتحدة في برينستون.
وفي 2 آب / أغسطس 1939 ، كتب رسالة إلى روزفلت التي ساعدت على بدء المشروع Manhattan5.
في عام 1945 ، عندما تدرك أن الولايات المتحدة سوف تنتج أول قنبلة ذرية في التاريخ ، يأخذ المبادرة لكتابة مرة أخرى للصلاة من اجل روزفلت الى التخلي عن هذا arme6. وبعد الحرب ، ويدعو أينشتاين عالمية لنزع السلاح الذري ، jusqu'avant وفاته في عام 1955 حيث اعترف ليناس Pauling : "كنت مخطئة في حياتي عندما وقعت هذه الرسالة. "


آينشتاين يعلن معارضته لقنبلة ذرية في عام 1950.
وتحدث آينشتاين عن الإدانات الاشتراكية في عام 1949 ، سواء بشكل كامل الماكارثية ، في مقالة بعنوان لماذا الاشتراكية (التي نشرت في Review7 الشهرية). مراسلاته يكشف عن أن مصالحة بين الماكارثية والأحداث من 1930s في ألمانيا. وكتب إلى القاضي في قضية روزنبرغ لطلب الرأفة ، وساعد الكثير من الناس الذين يريدون الهجرة إلى الولايات المتحدة ، التي اتصلت بها وليام Frauenglass ، وهو أستاذ مدرسة ثانوية الانجليزية يشتبه في تعاطفه مع الشيوعية ، انه كتب نص تندد علنا الماكارثية وتشجيع المثقفين لمقاومة ما وصفه "الشر". مكتب التحقيقات الفدرالي (فعلا رئيسها ، J. ادغار هوفر) قد فتح ملف له ، المتاحة على Site8. جوزيف مكارثي نفسه الهجوم أينشتاين الى الكونغرس في معالجة "عدو أمريكا". ومن يشتبه سكرتيره ، هيلين Dukas ، بالتجسس لصالح موسكو. وسائل الإعلام متفشية. في منتصف هذه المنظمة الإعدام خارج نطاق القانون ، وبرتراند راسل وأحاطت دفاعه. وأغلق ملف القضية في عام 1954 ، لم يعثر على دليل.
في كانون الأول / ديسمبر 1948 ، شارك في التوقيع على رسالة تدين مذبحة دير Yassin9.
انه يشعر بخيبة امل من خلال ما يمكن الاستماع إلى الاتحاد السوفياتي. ويبدو أن مبدأ الحكومة من جانب الناس أنفسهم ، يعملون لحساب أنفسهم ، يبدو أكثر ملاءمة لتنمية الفرد من استغلال العديد من جانب أقلية. كما استهل الكتاب الأسود ، مجموعة من القصص عن إبادة اليهود على أيدي النازيين خلال الحرب في روسيا السوفياتية (ردمك 2742706232).
بن غوريون في عام 1952 عرضت عليه رئاسة دولة اسرائيل ، انه رفض. ويقول السفير أسباب رفضه : "أولا ، إذا أنا أعرف قوانين الكون ، وأنا أعلم أي شيء تقريبا لبني البشر. علاوة على ذلك ، يبدو أن رئيس ويجب على إسرائيل أن توقع في بعض الأحيان من الأمور انه يختلف ، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن أستطيع فعل ذلك. انه ورثه له والمحفوظات في جامعة القدس.


اينشتاين وروبرت اوبنهايمر.
آينشتاين كان من دعاة السلام بعد كل فلسفة إلى منطقي جدا ، تأملي قليلا ، ويكون انطوائي بعض الشيء الذي أحب الإنسانية. انه انتهاك حقوق التململ ويفضل دائما هادئة. لأفكاره على الدين أو الحرب ، يمكننا قراءة ونقلت له.
كان قد خاض خلال الحرب الباردة من جانب تحدث ضد سباق التسلح ، رسم ، على سبيل المثال مع برتراند راسل وجوزف روتبلات ، العلماء المزيد من المسؤوليات ، والحكومات في التضحية المشتركة لانتشارها واستخدامها ، و الناس تبحث عن وسائل أخرى لتحقيق السلام (في حالات الطوارئ وإنشاء لجنة من علماء الطاقة الذرية عام 1946 ، راسل بين اينشتاين في بيان 1954). وكان قد عين مدير لجنة الطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة ، لكنه استقال من منصبه عندما اكتشف عن عقم. علما أن عدم المشاركة في بناء القنبلة الذرية. بل لا فكرة لديها. وكان روبرت اوبنهايمر الذي الموجهة.
وكان دائما يشدد على ضرورة خلق دولة عالمية.
الحياة الاجتماعية [تحرير]
أينشتاين كان على علاقة مع كمية من العلماء ، السياسية والفنية. مراسلاته كانت غنية جدا. وكان دائما فروا من القلاقل حقوق رفض آثار الأحكام وسهلة لكمة. انه لم يحدث بجدية وضعه المتميز.
صلاته مع النساء الظلام. وكثيرا ما Mileva الخاطئ ، وكان قاسيا جدا مع إلسا. كانت الغرفة وانه قد تسلم له مكتبه ، مما يجعلها تقريبا خدمة ( "علاج زوجتي بأنه موظف ، ولكن الموظف لم أستطع أن رفض"). [المرجع. الاقتضاء]
Mileva Marić ، تحقيق coxalgie (عرجاء) والمادية المظلمة ، كما طالب الفنون التطبيقية. واصبحت حاملا وتلد في المنزل في صربيا مع ابنة صغيرة ، Lieserl ، أن الأب والأم سوف تتخلى عن. لا أحد يعلم ما الذي حدث لهذه الفتاة اينشتاين. ولكن هذه المأساة سوف كسر Mileva والحياة من الزوجين في نهاية المطاف.
وقال إنه يرى أن يذكر ابن هانز ألبرت الذين يعملون في كاليفورنيا.
حافظ عليها طوال حياته على علاقة ودية مع الملكة اليزابيث من بلجيكا ، الذي لعب في صفوفه مع الكمان ( "أنا مندهش في الذاكرة قصيرة من الرجال عن الحقائق السياسية. أمس محاكمات نورمبرغ ، اليوم إعادة التسلح ألمانيا... ").
الأولى الحرجة جدا من التحليل النفسي ، انه يرفض ابنه ادوارد اتباع العلاج الجديد التحليل النفسي ، ولكن الذي انتهى اليه من قبول معظم أفكار سيجموند فرويد. في عام 1933 ، سيجموند فرويد انه اختار لنشر تبادل للرسائل بعنوان لماذا الحرب؟
اينشتاين والنجوم [تحرير]
وخلافا لذلك استدعاء العديد من المنشورات ، وخصوصا أن من منجم اليزابيث Teissier ، آينشتاين في النجوم كما فعل الخداع. وأعرب عن رأي سلبي للغاية بشأن هذا الموضوع في مقدمة كتبها في عام 1951 لكتاب كارولا Baumgardt.
ملفق المنسوبة إليه ، اقتبس : "علم التنجيم هو علم في حد ذاته ، والتنوير. تعلمت الكثير من خلال ذلك وأنا ندين له الكثير. الجيوفيزيائية المعارف تسليط الضوء على السلطة من النجوم والكواكب على مصير الأرض. بدوره ، إلى حد ما ، النجوم قوة. وهذا هو السبب في ذلك هو نوع من إكسير الحياة للبشرية. "
الفضيحة الناجمة عن Huter astrologischer Kalender 1960 ، ونشرت في عام 1959. كان صاغ عبارة عن خمس سنوات بعد وفاة أينشتاين.
اينشتاين والنباتي [تحرير]
وتمشيا مع موقفها من مكافحة ممتثل ، ألبرت اينشتاين القول سبب نباتي. ورأى النباتي في مثاليا لم الممارسة نفسها على الرغم من بعض المشاكل conscience10. واعتبر أساسا لاسباب صحية ولكنه يرى أيضا في الأثر الإيجابي لنظام الغذاء النباتي على مزاج من hommes11. سنة واحدة فقط قبل وفاته انه وضع في ممارسة ما régime12.
دماغ آينشتاين لل[تحرير]

هذه المادة أو القسم لا تشير مصادر كافية. (أيلول / سبتمبر 2008)
مضمونه هو مشكوك فيه. ويكيبيديا يجب أن تستند إلى معلومات يمكن التحقق منها. تحسين هذه المادة مشيرا إلى الممرات التي تتطلب إشارة (على سبيل المثال بإدراج إشارة (()))،اللازمة وربط مصادر المعلومات ، باستخدام الحواشي (انظر التوصيات).

وفي عام 1978 ، الصحافي ستيفن ليفي المستفادة من رب عمله على نيوجيرزي الشهرية للعالم أن المخ قد تم الاحتفاظ بها وطلب منه للعثور عليها.
ليفي ستكون مصحوبة مصور خلال سعيه والفيلم صدر في 1990s على الشاشة الصغيرة في فرنسا. وبعد تحقيق مطول ، والواقع انه وجد في ويتشيتا ، كانزاس ، مع الطبيب الشرعي الذي أجرى استخراج ، الدكتور توماس هارفي.
وسائل الإعلام في مخيمات خارج منزله في أثناء البحث عن المعلومات لخلق إزعاج كبير. بعد ذلك ، اعترف الدكتور هارفي أنه لم يعثر على شيء خاص عن الهيكل المادي قد يفسر نبوغه.
لكن أكثر الدراسات الحديثة (التي نشرت ولا سيما في مجال علوم الحياة) أن نخلص إلى أن دماغ آينشتاين كان عدد كبير من astrocytes. الباحثون الذين ندين لهم هذا الاكتشاف إذا علم أنها مسؤولة عن مخابراته كما astrocytes قد أهملت في البحوث العصبية للتركيز على الخلايا العصبية. واتضح أن Scissure من Sylvius (جزء معين من الدماغ) قد زاوية معينة ، وزيادة مساحة المنطقة المجردة من المنطق على حساب اللغة (التي تمكنت من شرح الحديث qu'Einstein في وقت متأخر جدا).
متنوعة [تحرير]
آينشتاين هو وحدة القياس مساو لعدد أفوجادرو أضعاف الطاقة من الفوتون (ضوء). وثمة عنصر الكيميائية : الآينشتانيوم.
عام 2005 كان في العالم من السنة والفيزياء ، ولكن أيضا من السنة اينشتاين ، للاحتفال بالذكرى المئوية للannus mirabilis.
الاختراعات والبراءات [تحرير]
آينشتاين كان غير المنظر ، كما انه اخترع الأجهزة وقدمت العديد من براءات الاختراع بالتعاون مع الأصدقاء.
هنا بعض الأمثلة :
• الفولتميتر جدا : في 1908 ، مع بول Habicht ، انه وضع الفولتميتر لقياس حدة التوتر في النظام واحدا على عشرة من بين الالف من فولت. هذا "المضاعف المحتملة بين آينشتاين Habicht وسوف يتم تسويق من عام 1912.
• الثلاجة : مع فريقه السابق وصديق الطالب ليو Szilard ، فإنها تخلق عدة أنواع من الثلاجات (استيعاب النظام ، وهو نظام لنشر نظام والكهرومغناطيسي). هذا ويعتمد هذا النظام على "ضخ الكهرومغناطيسي ، والتي لا تزال تستخدم لنقل الصوديوم بسرعة في تبريد المفاعلات الصوديوم (2005). الثلاجات لم يتم تسويقها.
• الاستماع إلى جهاز : أربعون ألف براءات الاختراع مع ليو Szilárd.
جوائز [تحرير]
• 1921 : جائزة نوبل في الفيزياء
• 1931 : جول السعر يانسن
ويعمل [تحرير]
• كيف أرى العالم ، وجمع الأبطال 183 ، Flammarion ، 1989 (ردمك 2-08-081183-5). جمع المواد. [الطبعة الفرنسية الأصلية Flammarion 1934].
• لماذا الحرب؟ (1933) ، Rivages ، 2005 ، (ردمك 2743613645) ، مع سيغموند فرويد.
وهناك مجموعة منتقاة من أعمال أينشتاين ، ومنها الأصلي ورقات متاحة الآن في الترجمة الفرنسية التعليق تحت عنوان طبعات الأعمال مختارة دو Seuil / طبعات المركز الوطني للبحوث العلمية في جمع مصادر المعرفة (6 مجلدات نشرت منذ عام 1989).
• فرانسواز Balibar (ed.) ، البرت اينشتاين : الفيزياء ، والفلسفة ، والسياسة ، وطبعات دو Seuil ، (ردمك 2020396580). غلاف عادي ، والذي يحتوي على "اختيار" من السابق الاختيار.
المرفقات [تحرير]
المراجع [تحرير]
فإن بضعة تتضمن ببليوغرافيا وتعمل لمعالجة الطابع الأساسي للاينشتاين وعمله. للمزيد من التفاصيل التقنية الكتب ، ويحال القارئ إلى الببليوغرافيات من المواد الدراسية المدرجة أدناه.
السير الذاتية [تحرير]
• فرانسواز Balibar ، آينشتاين : فرحة التفكير ، جمع الاكتشافات ، غاليمار (1993) (ردمك 2070532208).
• Banesh هوفمان ، البرت اينشتاين ، مبدع والمتمردين جمع بين العلوم ، لو Seuil (1975) (ردمك 2020053470). سيرة ممتازة في شكل جيب ، وهو موظف سابق آينشتاين في معهد الدراسات المتقدمة في برنستون.
• فيليب فرانك ، اينشتاين -- حياته والوقت ، كوكتيل & العلماء في جميع أنحاء العالم ، ألبين ميشال (باريس 1950). منشور ثانية في جيبه في جمع الأبطال ، Flammarion (1993) ردمك 2-08-081242-4. المأذون به من سيرة مباشرة من جانب واحد الذي كان أينشتاين الخلف إلى الرئاسة للفيزياء النظرية في جامعة براغ ، وعين على توصيته. موثقة للغاية ، الإعجاب ويصف السياق التاريخي (العلمية والسياسية) من سفر التكوين من عمل اينشتاين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://samahmohammed.forumalgerie.net
 
ألبرت أينشتاين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سمااح للاناقة الجزائرية :: المنتدى العام :: المنتدى التعليمي :: شخصيات تاريخية وسياسيةو فنية-
انتقل الى: